الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

افضل 5 حواسيب محمولة يمكن شرائها

اكتسبت اجهزة الكمبيوتر المحمولة او اللابتوب سمعة كبيرة بين مستعملي الحواسيب حول العالم ,حيث هناك معايير معينة لمعرفة جودة هذه الاجهزة لاقتناء الاحسن منها .سنضع في هذه التدوينة احسن 5 حواسيب محمولة مصنفة حول العالم و يبقى لكل شخص ميوله و اختيار ما يناسبه.

1. Sony Vaio Pro 13-inch 


 يعتبر سوني فيو افضل الحواسيب المحمولة التي يمكنك شرائها ,فمميزاته لا حصر لها و لايمكن ذكرها في تدوينة واحدة .يمكنك زيارة موقه الرسمي لاخذ نظرة عنه.

2. MacBook Air 13-inch


ابل ماك بوك اير 13 بوصة واحد من بين افضل الحواسيب المحمولة على الاطلاق ,حيث حقق انتشارا واسعا حول العالم و كسب ثقة كل من استخدمه .يمكنك زيارة موقع ابل لمعرفة مميزات هذا العملاق.

3. Toshiba Satellite


اذا كنت تريد كمبيوتر محمول خفيف الوزن , رائع, ذو منظر جميل و جذاب ,فهذا هو اختيارك الاول ,حيث يتمتع ببطارية قوية جدا تستمر لمدة 7 ساعات من العمل .حقيقة لايمكن ذكر كل مميزاته ,عليك بزيارة موقع توشيبا لمعرفة خصائص هذا الكمبيوتر الممتاز.

4.Apple MacBook Pro 15-inch


صنف كاحسن الحواسيب المحمولة التي يقتنيها رجال الاعمال ,حيث يتميز بمنظره الجميل ,و سرعته في العمل ,مميزاته ايضا لا حصر لها ,عليك بزيارة موقع ابل لمعرفة المزيد عنه.

5. MSI CX61


اذا كان اهتمامك الرئيسي هو الالعاب فهذا هو الاختيار المناسب لك ,حيث يتميز هذا الكمبيوتر بقوته و سرعته الكبيرة ,يمكنك زيارة موقعه الرسمي لمعرفة المزيد عنه.

باختصار كانت هذه افضل 5 حواسيب محمولة يمكن شرائها و في الاخير يبقى لكل شخص ميوله و اختياره لشركة على حساب الاخرى لاختيار ما يناسبه.


التسميات: ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية