الخميس، 1 أغسطس 2013

أفضل 5 تطبيقات ترفيهية للأندرويد




نظام الأندرويد من اكثر الأنظمة انتشارا في السنوات الأخيرة ،و أي نظام يجب ان يحتوي على ادوات او تطبيقات ترفيهية تقوم بتسليتك وقت الضيق، في هذه التدوينة سنتطرق لأفضل 5 تطبيقات ترفيهية للأندرويد و اكثرها انتشارا حول العالم

يعتبر افضل التطبيقات الترفيهية و اكثرها انتشارا و شعبية عند مستخدمي الأندرويد حيث يقوم بالتعرف على الصوت و اعادة أي كلمة و جملة تقولها على طريقته الخاصة.مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

تطبيق ترفيهي رائع للتلاعب بالصور الرقمية كما تريد و تحويلها الى صور مضحكة كما انه يحتوي على العديد من الإضافات التي ستكتشفها بنفسك..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

احد التطبيقات الترفيهية المنتشرة بقوة وسط مستخدمي الأندرويد حيث يمكنك من خلاله تغيير مقاسات وجهك و نشرها وسط أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

4-TV.com

التطبيق الرسمي للموقع المشهور Tv.com حيث يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات التلفزيونية المختلفة على الأندرويد..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

تطبيق غني عن التعريف،يمكنك من خلاله تغيير صوتك الى عدة أصوات مختلفة  كطفل،امرأة،قط،فأر ،يعني مجموعة من التأثيرات الجميلة..مجاني اضغط على العنوان لتحميله من متجر جوجل.

هذه أفضل التطبيقات الترفيهية للاندرويد و اكثرها شهرة و انتشارا حول العالم.




التسميات: ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية