الأحد، 30 يونيو 2013

افضل 5 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية



تعد الانجليزية اللغة الأولى عالميا حيث أصبحت أعمالنا اليومية لا تخلوا من استعمال هذه اللغة سواء على الإنترنت أو الحياة العادية  و قد تكون تكاليف دراسة الانجليزية في المعاهد و المدارس باهظة إضافة للوقت الكثير الذي نضيعه في فعل هذا.سنتطرق اليوم الى أبرز 5 مواقع و اكثرها انتشارا في تعليم اللغة الانجليزية بطرق سهلة و رائعة.


1- Examenglish
واحد من افضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية على الإنترنت حيث بإمكان المستخدمين تعلم اللغة بطرق سهلة و بسيطة دون دفع أي تكاليف مقابل ذلك .هذا الموقع ممتاز إذا أردت التحدث بالانجليزية أو فهم المتحدثين بها.

2-BBC English Teaching Program
من أرقى مواقع تعليم اللغة الانجليزية و اكثرها انتشارا ،تديره شبكة BBC المعروفة.يعودك هذا المقع على التحدث باللغة الانجليزية بطريقة سلسة و سهلة .و تفتح BBC برنامجها التعليمي مجانا للمستخدمين الراغبين في احتراف التكلم باللغة الأولى عالميا.

3-LearnEnglish
موقع سهل و جميل يتيح لك تعلم الانجليزية و من مميزات هذا الموقع توفره على غرف شات انجليزية للتعرف على مستواك حيث يبحث المستخدمون على تطوير مهاراتهم اللغوية و الفكرية بالتدث مع بعضهم البعض.

4-ESLgold
واحد من افضل المواقع التي يقصدها مستخدموا الانترنت بحثا عن تعلم اللغة الانجليزية و احترافها و هو ما يحصل عليه المواضبون حيث يمتلك هذا الموقع برنامج تعليمي سهل و بسيط يمكن لاي شخص استعماله.

5-Britishcouncil
برنامج رائع لتعلم اللغة الانجليزية و احترافها . يفتح ابوابه لمستخدمي الانترنت من مختلف دول العالم حيث يساعدك على الاستماع و الفهم و الكتابة اضافة الى اتقان التحدث باللغة .فعلا موقع سهل لتعلم الانجليزية.

كانت هذه افضل 5 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية.

نلتقي في تدوينات قادمة باذن الله.

لا تنسى الانظمام لنا في الفيسبوك ليصلك الجديد.



التسميات: , ,

1 تعليقات:

في 2 يناير 2016 في 10:28 ص , Blogger Youssef Ahmed يقول...

شكرا لك

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية