الخميس، 11 يوليو 2013

أفضل 5 برامج للتحميل من YOUTUBE




هل تريد تحميل فيديوهات من يوتيوب ؟ ربما تريد تفادي التقطعات المتكررة بسبب ضعف الانترنت اوالجودة المرتفعة للفيديو او اعجبك الفيديو و تريد الاحتفاض به .في هذه المقالة سنعرض افضل 5 برامج مجانية و اكثرها شهرة و انتشارا في التحميل من يوتيوب مع الحفاض على جودة الفيديو.

واحد من اكثر برامج التحميل من يوتيوب شهرة و انتشارا حيث يمكنك تحميل الفيديو مع الحفاض على جودته فاذا كنت تريد تحميل فيديوهاتك المفضلة من مواقع المشاركة هذا هو الحل .يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

يعتبر من بين افضل برامج تحميل الفيديوهات من مواقع مشاركتها كيوتيوب او ميتاكاف .يتميز بتحميل الفديوهات ذات الجودة المرتفعة بسرعة .يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

يصنف من بين افضل 5 برامج تحميل من يوتيوب و مواقع مشاركة الفيديوهات .صنع بواجهة بسيطة لمساعدة المستخدم على التحميل بسهولة كما يتميز بتحويل صيغة الفيديو الى mp4 , avi .يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

تستطيع من خلال هذا البرنامج تحميل فيديوهاتك المفضلة بسهولة و سرعة من كل مواقع مشاركة الفيديو مثل يوتيوب , ميتاكاف , ديلي مونسيون و حتى فايسبوك و ماي سبايس .مجاني يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

من بين اكثر البرامج استعمالا في العالم .اضافة الى انه يمكنك من تحميل فيديوهاتك المفضلة فهو يساعدك في تحويل صيغة الفيديو .مجاني حمله بالضغط على العنوان.

هناك الكثير من البرامج الاخرى المستعملة لنفس الغرض لكن هذه تعتبر افضل 5 برامج تحميل من يوتيوب و مواقع مشاركة الفيديوهات.

لا تنسى الانظمام لنا في الفيسبوك ليصلك الجديد.

التسميات: ,

5 تعليقات:

في 2 أكتوبر 2016 في 1:11 م , Blogger Unknown يقول...

يلعن افكاركم

 
في 21 فبراير 2017 في 3:38 ص , Blogger الذئب يقول...

وين الموضوع

 
في 21 فبراير 2017 في 5:09 ص , Blogger خليج الاندرويد يقول...

اضغط على اكمل قراءة الموضوع

 
في 11 أبريل 2017 في 9:36 ص , Blogger Unknown يقول...

جزاكم الله كل الخير على هذا العمل الرائع

 
في 29 يوليو 2017 في 2:47 م , Anonymous غير معرف يقول...

جزاكم الله كل الخير على هذا العمل الرائع

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية