الثلاثاء، 2 يوليو 2013

افضل 5 برامج للتعديل على الصور


اصبح التعديل على الصور من بين احتياجات الكثير من مستخدمي الانترنت لوضع لمسات و تاثيرات تظهر الصور اكثر جمالا و روعة و تجذب اعين المشاهدين في الشبكات الاجتماعية و المنتديات و غيرها .في هذه التدوينة سنعرض افضل 5 برامج مجانية للتعديل على الصور بسهولة و دون تعقيدات.لم ندرج في هذه التدوينة برنامج photoshop لانه صعب و معقد و يحتاج خبرة اضافة الى انه غي مجاني.

1-GIMP 
يعتبر من بين افضل البرامج للتعديل على الصور حيث يحضى بشعبية كبيرة جدا نظرا لانه المنافس المجاني للفوتوشوب .يحتوي على الكثير من المميزات التي قليلا ما تجدها في برنامج مجاني .صدر هذا البرنامج في يناير عام 1996 و قد كسب حتى الان ثقة الملايين من محبي التعديل على الصور .يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

photoscape-2
يعتبر من اكثر البرامج تحميلا على شبكة الانترنت .فوتوسكاب برنامج جميل و سهل يعطيك خيارات كثيرة لاظهار الصور اكثر جمالا .يساعدك هذا البرنامج ايضا في البحث عن الصور المتشابهة على شبكة الانترنت.

Zoner Photo Studio Free-3
برنامج ذو واجهة استخدام سهلة و جميلة اضافة الى تعامله السهل مع تقنية 3d التي يوفرها حيث يمكنك تشكيل صور ثلاثية الابعاد بتاثيرات مميزة .هذا البرنامج يستعمله الكثير من محترفي التصوير الفوتوغرافي وهذا ما يعطي المقبلين على استخدامه المزيد من الثقة .يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

Photo Pos Pro-4
واحد من بين البرامج الرائعة و السهلة في التعديل على الصور .له مميزاته الخاصة بالرغم من انه لا يمكن مقارنته ببرامج مثل GIMP   الا ان استعماله سهل و يمكن لاي شخص العمل به.مجاني يمكن تحميله بالضغط على العنوان.

PicPick-5 
يساعدك هذا البرنامج في التعديل على الصور بسهولة و سرعة .يمتلك واجهة استخدام بسيطة و سهلة لكن لا يمكن استخدامه باحترافية في الاغراض التجارية فالنسخة المستعملة في هذا الغرض مدفوعة.مجاني يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

يوجد برامج اخرى رائعة و احترافية لكنها مدفوعة الا انها تعطيك مدة تجريبية ك  Photobrush و Corel PaintShop Pro .

هذه افضل 5 برامج مجانية للتعديل على الصور.

لا تنسى الانظمام لنا في الفيسبوك ليصلك الجديد.


التسميات: ,

2 تعليقات:

في 26 مايو 2014 في 5:26 ص , Anonymous غير معرف يقول...

شكرررا لكم على المجهود الرائع
برنامج رائع شكرا على سهولة تحميل برنامج تعديل الصور

 
في 21 نوفمبر 2015 في 5:56 ص , Anonymous برامج اون لاين يقول...

مجموعة راءعة شكرا

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية