الخميس، 11 يوليو 2013

افضل 5 مواقع للعمل عبر الاترنت


اثبتت احصائيات حديثة ان اكثر مستخدمي الانترنت حول العالم من الفئات الشابة و التي تبحث دائما عن طرق حديثة للعمل او زيادة الدخل و بما ان الانترنت اصبحت اكبر دول العالم بضمها ملايير الاشخاص الذين يتجولون يوميا عبر مواقعها فان العمل عن طريقها صار من احدث طرق العمل و الذي يبحث عنه الكثيرون ليدر عليهم مزيدا من الاموال تساعدهم في حياتهم اليومية .في هذه التدوينة سنستعرض افضل 5 مواقع شهرة و انشارا للعمل عبر الانترنت.

اكبر موقع خدمات صغيرة حول العالم حيث يمكنك من خلاله عرض خدمة معينة في اي مجال بمقابل مادي يبدا من 5 دولار .يصنف كافضل موقع للعمل نظرا للكم الهائل من الزوار او طالبي الخدمات الذين يدخلونه يوميا.يوجد موقع عربي شبيه له اسمه خمسات.

2-Elance
يختلف موقع اوداسك تماما عن فيفر . يمكننا اعتباره موقعا للاعمال الحرة او المشاريع الكبيرة حسب اختصاصك حيث يمكنك من خلال القيام بعمل واحد كسب مئات الدولارات او الالاف حسب نوع العمل و المدة المستغرقة فيه.يعتبر مشروعا رائعا للمبرمجين.

3-Freelancer
واحد من افضل مواقع العمل عبر الانترنت .يستخدمه الكثير من الناس في زيادة دخلهم او كعمل اساسي لانه يوفر مجموعة من الطرق لكسب المال كاتمام الاعمال او نظام الاحالات او التسويق للمنتجات.يدفع مباشرة عبر البايبال.

4-Odesk
من بين اكثر المواقع شعبية و انتشارا وسط العاملين عبر الانترنت .يعمل بنفس فكرة اولانس و فري لانسر .فاذا كنت تجيد عملا ما كالبرمجة او التصميم او الترجمة يمكنك كسب ما بين 10 الى 15 دولار في الساعة الواحدة.يمكنك استلام ارباحك بعدة طرق كالشيك و البايبال.

5-Guru
من اقدم مواقع العمل عبر الانترنت تاسس سنة 1998 من طرف اخوين حيث كان لازال واحدا من اكثر مواقع انجاز الاعمال شهرة و انتشارا .هذا الموقع يساعد مستخدميه كثيرا على زيادة دخلهم و تحسين معيشتهم.

كانت هذه ابرز 5 مواقع للعمل و كسب المال عبر الانترنت و اليكم مزيدا من المواقع :99designs - iWriter - Mturk
موقعين عربيين لنفس الغرض : خمسات - اي خدمة.

لا تنسى الانظمام لنا في الفيسبوك ليصلك الجديد.

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية