الجمعة، 12 يوليو 2013

افضل 5 مضادات فايروسات للاندرويد


يحتاج اي نظام  للحماية و الاندرويد واحد من الانظمة الحساسة التي تحتاج الى حماية قوية تساعدك في التغلب على اقوى الفايروسات التي اصبحت تدمر الانظمة في وقت قصير جدا اضافة الى التصدي لهجمات المخترقين او ما يسمى بالهاكرز لحماية خصوصياتك كالصور و الفيديوهات .لهذا نقترح عليك تثبيت تطبيق مضاد الفايروسات و في هذه المقالة سنكتشف افضل 5 تطبيقات انتي فايروس للاندرويد.

1-Antivirus Security 
انتي فايروس سيكوريتي او ما يعرف ب AVG واحد من افضل تطبيقات مكافحة الفايروسات المجانية للاندرويد حيث يساعدك في القضاء على اخطر البرمجيات الخبيثة بسهولة .مجاني تسستطيع تحميله من متجر جوجل بالضغط على العنوان.

2-Avast Mobile Security
واحد من بين اقوى المضادات و اكثرها شعبية حول العالم ربما يكون اسمه مفروضا بقوة في مجال الكمبيوتر لكنه اكتسب شعبية كبيرة وسط مستخدمي نظام الاندرويد , قوي جدا تستطيع الاعتماد عليه و العمل براحة دون الخوف على خصوصياتك.فيه الكثير من الخصائص الجميلة و هو مجاني تستطيع تحميله بالضغط على العنوان.

3-Antivirus Free
 مضاد فايروسات  بسيط و مجاني ذو واجهة استخدام سهلة لكنه قوي جدا في عمله حيث يترصد اقوى الفايروسات و اعتاها و يقضي عليها مباشرة.مجاني يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

4-Norton Security Antivirus
نورتون من بين المضادات ذات الشعبية الجارفة خاصة في الولايات المتحدة حيث اهتمت هذه الشركة الكبيرة بتطوير مضادها الخاص بنظام الاندرويد بعد ان كسبت سمعة كبيرة في انظمة الويندوز .معروف بقوته في التصدي لبرمجيات الاختراق و البرمجيات الخبيثة.مجاني يمكن تحميله بالضغط على العنوان.

5-Lookout Security & Antivirus
لوكاوت سيكوريتي واحد من المضادات الاكثر تحميلا في متجر جوجل و هذا  ما بعث انطباعا جيدا عند الباحثين عن مضاد فايروسات للاندرويد حيث وجد جميع من حمله امانا وخصوصية كبيرة في هذا التطبيق.مجاني يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

هذه افضل 5 مضادات فايروسات مجانية للاندرويد .نلتقي في تدوينات قادمة باذن الله
لا تنسى الانظمام لنا في الفيسبوك ليصلك الجديد.


التسميات: ,

1 تعليقات:

في 8 يناير 2016 في 4:37 ص , Anonymous برامج مكافحة الفيروسات يقول...

جيد و مفيد للاندرويد
لمعرف الافضل للكمبيوتر افضل مضاد فيروسات

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية