الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

افضل 5 ادوات لتحرير صور ترفيهية

احتلت الصور الترفيهية مكانة خاصة وسط مستخدمي الانترنت و خاصة الشبكات الاجتماعية حيث اصبحت هذه الصور متداولة بكثرة لخلق جو ترفيهي وسط الناس.اذا كنت من محبي تحرير الصور الترفيهية و اضافة مؤثرات مضحكة و معبرة عليها ,يمكن ان اقترح عليك افضل 5 ادوات ستساعدك على اضافة مختلف المؤثرات الترفيهية و المعبرة على الصور بشكل سهل و بسيط.


1- Funny Photo Maker 


برنامج مجاني رائع لتحرير الصور و اضافة جو من المتعة و الترفيه اليها,حيث يتميز ببساطته و سهولة التعامل معه .تستطيع تحويل صورك بسرعة و عدد قليل من الضغطات.

2- Funny Pho.to

 يعتبر هذا الموقع احد افضل الادوات التي يمكنك استعمالها لتحرير صور ترفيهية و مضحكة ,يتميز بسهولته و توفره على الكثير من الاضافات التي تحول صورك الى صور مضحكة و تريفهية بسهولة وبساطة تامة.

3- Befunky 

من اشهر البرامج التي تعدل على الصور و تضيف مؤثرات عليها,حيث يمكنك العمل به مباشرة على الموقع دون التحميل اي التعديل على الصور اونلاين .مشكلته ان ليس كل الاضافات مجانية فيه لكن الاضافات المتوفرة مجانا تفي بالغرض.

4- Facemorpher Lite 

واحد من افضل برامج تحرير الصور و امتعها ,يمكنك استعماله لاضافة تاثيرات رائعة على الصور مجانا ,خفيف و سهل التثبيت على الكمبيوتر.

5- Enjoy Pic 

من اكثر الادوات شعبية لتحرير الصور و اضافة مؤثرات عليها اونلاين ,تستطيع اضافة صورة من الكمبيوتر او عن طريق رابط و التعديل عليها بسهولة عن طريق اضافات ستكتشفها عند زيارة الموقع.

كانت هذه افضل 5 ادوات مقترحة لتحرير صور جميلة,ترفيهية و مضحكة لمشاركتها مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي .   

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية