الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

افضل 3 العاب استراتيجة متوقعة لسنة 2016

احتلت الالعاب الاستراتيجة و العاب المتصفح مكانة خاصة لدى محبي الالعاب و ذالك للمتعة و المنافسة الكبيرة التي تقدمها للاعبيها حيث يشارك الاف اللاعبين يوميا مما يخلق منافسة شرسة بينهم, اضافة الى ان الالعاب الاستراتيجية و العاب المتصفح لا تحتاج الى تحميلها بل اللعب مباشرة عبر متصفحك, و هذا يوفر على اللاعب عناء التحميل و الانتظار فبمجرد التسجيل في اللعبة تستطيع بداية اللعب و التواصل مع الاف اللاعبين عبر مختلف الدول, و بما ان الالعاب الاستراتيجية و العاب المتصفح اصبحت شائعة جدا فان خبراء الالعاب اصبحوا يهتمون بها بشكل كبير و اليكم افضل 3 العاب متصفح متوقعة لسنة 2016 من خبراء الالعاب .
قبل ان نبدا في و ضع الالعاب ننوه قراءنا الكرام الى ان الخبراء يعتمدون على عدة معايير لتصنيف الالعاب و قد تختلف هذه المعايير من شخص لاخر.

1- لعبة سكاي فورج (Skyforge)


اذا لم تجرب لعبة سكاي فورج من قبل فعليك تجريبها حيث تعتبر من بين افضل الالعاب الاسترايجية على الاطلاق لما تتمتع به من منافسة كبيرة و جودة في الغرافيك .

2-لعبة ترافيان (Travian)

لعبة ترافيان الشهيرة جدا و التي لا تحتاج الى تقديم فكل محبي الالعاب الاستراتيجية يعرفون هذه اللعبة التي لازالت تتصدر افضل الالعاب الاستراتيجية نظرا لقوة سيرفياتها و المنافسة الشديدة فيها.

3-لعبة ليجند اونلاين (Legend online)


لعبة ليجند اونلاين هي واحدة من بين افضل الالعاب الاستراتيجية في الوطن العربي حيث لاقت اقبالا كبيرا في الاوساط العربية و هو ما دفع المشرفين عليها الى تقوية السيرفيرات اكثر و تطوير اللعبة بتحديثات دورية.

يمكنك تجريب الالعاب الاستراتيجية الثلاثة و اعطائنا رايك لان التسجيل فيها لا ياخذ اكثر من دقيقة و لا تحتاج لتحميلها بل اللعب مباشرة عبر متصفحك بعد التسجيل.

التسميات: , ,

1 تعليقات:

في 8 يناير 2016 في 4:33 ص , Anonymous العاب الحرب الاستراتيجية يقول...

موضوع جيد
ارجو مشاهدة ايضا مجموعة افضل العاب حرب استراتيجية على الاندرويد

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية