الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

افضل 5 العاب بلاي ستيشن 3 لسنة 2014


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نظرا لكثرة طلبات متابعينا الكرام حول افضل 5 العاب في مختلف الاجهزة سنفتتح هذه السلسلة باذن الله لنضع فيها افضل 5 العاب في كل الاجهزة و نظرا لشعبية بلاي ستيشن 3 و كثرة استعماله سنفتتح السلسلة به لنعرض افضل 5 العاب على بلاي ستيشن 3 في سنة 2014 .
طبعا اختيار افضل الالعاب امر صعب جدا نظرا للتطور الكبير الذي يشهده هذا المجال ,فتقريبا كل يوم تصدر الكثير من الالعاب الجديدة و الرائعة لهذا بحثنا في اكبر المواقع المتخصصة في الالعاب و اتينا بهذا الترتيب و الذي يعتمد على تصويت المتخصصين و المجربين لهذه الالعاب.
لماذا اعتمدنا على تصويت المتخصصين و المتابعين للالعاب؟
اعتمدنا على راي هذه الفئة بالذات لانهم ينظرون الى الالعاب بطريقة مختلفة .مثلا ينظرون الى تاريخ اللعبة و ماذا حسنت في نسختها الجديدة من الجرافيك الى طريقة اللعب ,الى الاخطاء التي ظهرت و هل المستخدم راض عن اللعبة او لا ,يعني يدرسون اللعبة جيدا قبل ان يصوتوا .
و الان مع افضل 5 العاب بلاي ستيشن 3 لسنة 2014 و الترتيب من الخامس الى الاول:


5 - Final Fantasy XIII - Lightning Returns


جاء في الترتيب الخامس لعبة Final Fantasy XIII  .تعتبر لعبة فينال فانتسي 13 احد اطول سلسلات الالعاب و هي من تطوير شركة الالعاب اليابانية سكوير اينكس ,ظهرت لاول مرة سنة 2006 في معرض E3 حيث تجري احداث هذه اللعبة في عالم متطور يوصف بالخيالي نظرا للتطور التكنولوجي الكبير الذي تعرفه هذه اللعبة.

4 - Dark Souls 2


احتلت لعبة دارك سولز 2 المرتبة الرابعة و هي من تطوير شركة فروم سوفت وير .كما هو معروف فان هذه اللعبة تتميز بصعوبتها لكن هذا ما يضيف الكثير من الاثارة و الرغبة لدى محبيها لانهائها رغم كل العقبات.

3 - Castlevania Lords Of Shadow 2


في المركز الثالث لعبة كاستلفانيا 2 و هي من تطوير شركة ميركيري ستيم الاسبانية,تتميز هذه اللعبة باحداثها المربكة و المتتالية و التي تفقد الكثيرين السيطرة على اللعب.



2 - Thief


المركز الثاني كان من نصيب اللعبة الخيالية ثيف و التي تبنتها شركة ايدوس منتريال .تتمحور اللعبة حول اللص المحترف جاريث الذي يحاول مساعدة مدينته التي ضرب فيها الطاعون واصبح الاغنياء يعيشون حياة الرفاهية بينما يعيش الفقراء حياة مزرية.

1 - Gran Turismo 6


المركز الاول كان من نصيب اللعبة العملاقة غران توريزمو 6 من تطوير شركة بوليفني ديجيتال و نشر شركة سوني كمبيوتر.طبعا لعبة السيارات غران توريزمو غنية عن التعريف و تستحق المرتبة الاولى حسب المختصين نظرا للتطويرات و الاضافات الكبيرة التي شهدتها السلسلة الجديدة من هذه اللعبة.

كانت هذه افضل 5 العاب بلاي ستيشن 3 لسنة 2014 و هي في نفس الوقت افضل العاب اكس بوكس 360 اذا كنت تملك اكس بوكس.

هذا الترتيب حسب اراء المتخصصين و التقنيين لذا يمكن ان تعجبك العاب اخرى لم تاتي في الترتيب لكن بالنسبة لهم هذه هي الافضل من كل النواحي.

التسميات: ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية